::مستشار رئاسي: الجيش سينهي تمرد الانتقالي في يوم واحد والرئيس متمسك بطرد الإمارات       ::مقتل قيادي حوثي خلال معارك مع الجيش في حجة        ::صفقة تبادل خامسة للأسرى بين الحوثيين والقاعدة       ::مستشار للرئيس يكشف سبب عدم مشاركة هادي في الجمعية العامة للأمم المتحدة      

 

رياضة

انطلاق بطولة المحبة والسلام للشطرنج بعدن (نتائج المواجهات الثلاث)

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/04/2019 17:01:38


انطلقت في العاصمة المؤقتة عدن ، اليوم، منافسات بطولة المحبة والسلام للشطرنج الذي ينظمها الاتحاد العام للشطرنج برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشئ والشباب بعدن.

وتشارك في البطولة فرق محافظات عدن - لحج - تعز - ابين - الضالع - شبوة - حضرموت الساحل - حضرموت الوادي - المهرة خلال الفترة من 5 الى 11 ابريل الجاري بفندق تاج الوفاء بالعاصمة المؤقتة عدن بمديرية خورمكسر.

وأسفرت منافسات الجولة الأولى للبطولة عن (تعادل فريقي محافظتي المهرة وحضرموت الوادي 2-2 في المواجهة الأولى حيث فاز لاعب الوادي عمر العيدروس على لاعب المهرة عبدالقادر عبدالله وفاز لاعب الوادي محمد العامري على لاعب المهرة اسامة باجميل وفاز لاعب المهرة عبدالله نايف على لاعب الوادي محمد حسن وفاز لاعب المهرة سند باجميل على لاعب سيئون عبدالله العيدروس.

وفي المواجهة الثانية (تعادل فريقي محافظتي لحج وشبوة 2-2 حيث فاز لاعب شبوة معتز محمد على لاعب لحج منصور فضل وفاز لاعب شبوة محمد فهمي على لاعب لحج حسام محمد وفاز لاعب لحج هائل سعيد على لاعب شبوة بشار احمد وفاز لاعب لحج انيس اديب على لاعب شبوة صالح احمد) .

وفي المواجهة الثالثة (فاز فريقي الضالع على منتخب تعز 0-4 حيث فاز لاعب الضالع وائل عبدالله على لاعب تعز حذيفة علي وفاز لاعب الضالع ابوبكر عبدالله على لاعب تعز ياسر عرفات وفاز لاعب الضالع علي عبدالله على لاعب تعز احمد طارق وفاز لاعب الضالع خميس عبدالله على لاعب تعز عبدالملك مراد) فيما المواجهة الرابعة شهدت فوز منتخب عدن على منتخب ابين.

و يشرف على البطولة محسن سنان مدير البطولة و لجنة تحكيم مكونة من الحكمين الدوليين رائد الاصبحي وصلاح حيدرة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا