::مستشار رئاسي: الجيش سينهي تمرد الانتقالي في يوم واحد والرئيس متمسك بطرد الإمارات       ::مقتل قيادي حوثي خلال معارك مع الجيش في حجة        ::صفقة تبادل خامسة للأسرى بين الحوثيين والقاعدة       ::مستشار للرئيس يكشف سبب عدم مشاركة هادي في الجمعية العامة للأمم المتحدة      

 

رياضة

صلاح: لست غطاسًا.. ومازلت أتألم من اللحظة القاسية

كتب : حضارم نت - كووورة 01/05/2019 16:01:02

رد محمد صلاح نجم ليفربول، على الاتهامات الموجهة له بالغطس والتحايل على الحكام، للحصول على ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في حوار مطول مع شبكة بليتشر ريبورت "لا أجد ما أقوله للرد على من يصفني بالغطاس، تقنية الفيديو ستطبق في البريميرليج بداية من الموسم المقبل، وإذا احتسبت لي ركلة الجزاء، سيقولون أيضًا أن تقنية الفيديو خاطئة، بالتأكيد لست غطاسًا كما يقال".

وأضاف "تطلعات الجماهير دائمًا كبيرة، إذا سجلت 40 هدفا في الموسم الماضي، فإنهم يريدون 60 هدفًا هذا الموسم ثم 90 هدفا في الموسم المقبل، لكن الأمور لا تسير بهذا الشكل، فإذا سجلت 30 هدفا وأنهى فريقي الموسم في المركز الثالث أو الرابع، لن أكون سعيدًا".

وتابع "لقب البريميرليج أهم من دوري الأبطال بالنسبة لمدينة ليفربول والجماهير، لكني أريد التتويج باللقبين، سأضطر للتضحية من أجل النادي والمدينة للفوز بلقب الدوري لأنني أحبه كثيرًا، رغم أنني أحب أيضًا التشامبيونزليج".

وتطرق صلاح للحديث عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قائلًا "عندما أتذكر هذه الإصابة، تنتابني مشاعر سيئة للغاية، لقد كان حلمًا كبيرًا لي وللمدينة وللجماهير".

ونوه "الكل كان يريد الفوز باللقب القاري، وعندما تم استبدالي، توجهت إلى غرفة خلع الملابس غارقًا في الدموع، لأنني شعرت بأن حلم دوري الأبطال انتهى وكذلك كأس العالم، كانت لحظة قاسية للغاية".

وأردف "ما زلت أتألم من هذه اللحظة حتى الآن، لأنني كنت أريد الفوز بدوري الأبطال، كنا قريبين للغاية من تحقيق اللقب، كما كنت أتطلع أيضًا للعب في كأس العالم، فهو حلم أيضًا، لكنني لم أكن لائقا بالشكل الكافي، لدرجة أنني كنت أبكي يوميا في غرفتي، وفي حافلة الفريق ودورة المياه، لأنني كنت أتمنى المشاركة في أول مباراة ضد أوروجواي، وفي نفس الوقت أعلم أنني لست جاهزًا".

وأكد صلاح "لم أتحدث إلى سيرجيو راموس، فالأمر بالنسبة لي انتهى، فقط أتذكر الإصابة وآلامها".

وعن مباراة الليلة، قال "تنتظرنا مواجهة كبيرة ضد برشلونة في نصف النهائي، نحن الفريق الوحيد الباقي من الأندية التي تأهلت لهذه المرحلة في الموسم الماضي، فهي مناسبة مهمة للاعبين ومؤشر لمدى تطورنا".

وتابع "اللعب ضد ميسي أمر عظيم، الكثيرون يقولون إنه اللاعب الأفضل في التاريخ، فهي مباراة تثير حماسي وشغف الفريق بالكامل".

كما تحدث محمد صلاح عن أمور أخرى جانبية، حيث وصف قصة شعره ضاحكًا "إنها جذابة، هذه إطلالتي ولا أريد تغييرها".

وأتم "لم أكن مهتمًا بكرة السلة من قبل، لكن تابعت العديد من مبارياتها مؤخرًا وأعرف العديد من نجوم اللعبة، أحب ليبرون جيمس كثيرًا وكذلك ستيفن كوري فهو مميز في الرميات الثلاثية، وبالطبع مايكل جوردان من الجيل القديم".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات