::رئيس محكمة استئناف حضرموت يصدر تعميم بشأن قضايا البسط على الأراضي       ::الرعيني: مشروع الأقاليم سيتم تنفيذه مهما كانت التحديات       ::حضرموت..سلطات تريم تنفي شائعات عن تسجيل حالة كورونا وتحذر من تعكير السكينة العامة       ::محافظ حضرموت يتحدث عن أسباب تعثر العمل بمطار الريان بالمكلا     

 

رياضة

ميسي يتحرك خطوة لإنقاذ مسيرته من السيناريو الكارثي

كتب : حضارم نت - كووورة 20/07/2019 16:14:32

أكَّد تقرير صحفي، أنَّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تقدَّم باعتذار ضمني لاتحاد أمريكا الجنوبية، بعد اتهام مسؤوليه بالفساد، بعد الفوز بالميدالية البرونزية لبطولة كوبا أمريكا.

وقالت صحيفة "لا ناسيون"، إنَّ الاتحاد الأرجنتيني، أرسل خطابًا للجنة الانضباط بالكونميبول تتضمن خلالها اعتذارًا لميسي، وأن اللاعب لم يقصد توجيه إساءة لمسؤول بعينه عندما تحدث عن الفساد.

وأضافت الصحيفة أن خطاب الاتحاد المحلي لنظيره القاري، برر في دفاعه عن ميسي أنه أدلى بهذه التصريحات وهو يعاني من الإرهاق والضغوط، حيث يتطلع الاتحاد الأرجنتيني إلى إغلاق هذا الملف في أسرع وقت ممكن، والاكتفاء بتحذير نجم برشلونة أو تغريمه ماليا.

كان ميسي قد صرح بأن مسؤولي اتحاد أمريكا الجنوبية فاسدون، وحرموا فريقه من التأهل للمباراة النهائية، في تبريره للخسارة من البرازيل في نصف النهائي.

كما رفض ليونيل، تسلم ميداليته البرونزية بعد مباراة تشيلي التي حصل خلالها على بطاقة حمراء بعد مشادة مع جاري ميديل.

ولم يلتزم اتحاد أمريكا الجنوبية، الصمت، بل ندد بتصريحات ليونيل ميسي، وزعمت تقارير صحفية أن قائد الأرجنتين يواجه عقوبة الإيقاف عامين عن المشاركة في أي بطولة قارية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات