::باخرة مشتقات نفطية إماراتية دعما لكهرباء ساحل حضرموت       ::رسميا.. قيس سعيد ونبيل القروي في جولة الإعادة برئاسيات تونس       ::الجيش يحبط هجومًا لمليشيا الحوثي باتجاه حيس في الحديدة       ::لجنة في تعز للتنسيق بين الأمن والجيش والنيابات لضبط المطلوبين أمنيًا     

 

أخبار حضرموت

باتيس: أرجو أن يكون مقتل أخي آخر المآسي وعلى السلطات الأمنية تحمل مسؤوليتها

كتب : حضارم نت ـ متابعات 29/07/2019 15:56:35

قال عضو مجلس الشورى الشيخ صلاح باتيس إنه يرجو أن يكون مقتل شقيقه آخر المآسي لأبناء اليمن، وألا تنطلق هذه اليد الآثمة المجرمة لتزهق الأنفس التي حرم الله وتغتال الآمنين.

ودعا باتيس في حديث لقناة سهيل الفضائية السلطات المحلية والعسكرية والأمنية بالبلد لتحمل المسؤولية إزاء جريمة استهداف شقيقه.

وكان مسلحون مجهولون أطلقوا النار على شقيق صلاح باتيس "جميل" وسط مدينة سيئون وأردوه قتيلا.

وأشار باتيس إلى أن جميل لم يكن الأول الذي استهدف من أياد مجرمة آثمة بوسط مدينة سيئون الآمنة التي تحتضن مواطنين من كل أبناء اليمن.

ولفت عضو مجلس الشورى إلى أن الكاميرات رصدت السيارة التي نفذ منها الاغتيال، وهي برادو بيضاء بدون لوحات أرقام، مشددا على أن ألا تمر هذه الجريمة وأن يوقف القتلة  ويحاسبوا ويعاقبوا.

وتابع "جميل ليس بينه وبين أحد مشاكل أو حتى نشاط سياسي فهو تاجر يشقى على أولاده".

وأوضح باتيس أنه إذا تم القبض على الفاعلين فستتكشف الجرائم التي سبقت وربما تكون آخر جريمة.

وقال "المسؤولية جماعية بالاصطفاف وأن تذوب الخلافات والاتجاه نحو المجرم الحقيقي، الذي اختطف الدولة واختطف السلطة ويقتل هنا وهناك وينتهك الوطن وسيادته، ويحاول قتل أحلام اليمنيين الذين لا يمكن أن يتنازلوا عنها".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات