::مستشار رئاسي: الجيش سينهي تمرد الانتقالي في يوم واحد والرئيس متمسك بطرد الإمارات       ::مقتل قيادي حوثي خلال معارك مع الجيش في حجة        ::صفقة تبادل خامسة للأسرى بين الحوثيين والقاعدة       ::مستشار للرئيس يكشف سبب عدم مشاركة هادي في الجمعية العامة للأمم المتحدة      

 

أخبار حضرموت

قيادي بإصلاح حضرموت معلقا على أحداث عدن.. الحسابات الخاطئة فقط من يفرق بين اليمنيين

كتب : حضارم نت ـ خاص 05/08/2019 10:40:08

أكد المهندس ربيع باسيود القيادي في إصلاح حضرموت أن مايجمعنا كيمنيين الكثير وما يفرقنا إلا الحسابات الخاطئة.

وقال باسيود في منشور بصفحته على فيسبوك تعليقا على عمليات الترحيل القسري لأبناء المحافظات الشمالية في عدن إن الإفراط في التنكيل بالبسطاء جراء عملية غادرة تبناها الحوثي يحتاج إلى وقفة مع أنفسنا الأمارة بالسوء والتي زين لها الشيطان فعل هذا القبيح من الأعمال.

وأضاف: لا نُقر القتل والغدر ولا التنكيل بعباد الله للتعبير عن مشاعر غضبنا تجاه هكذا قضايا، لأن ذلك باختصار شديد مرده وعواقبه وخيمة، وسترتد علينا شئنا أم أبينا، إن لم نتدارك ذلك بالتوبة الصادقة لله سبحانه وتعالى الذي لا يظلم عنده أحد، فلا مكان عنده للعنتريات ولامجال للتنصل مما اقترفناه في حق غيرنا ظلما وعدوانا.

وتابع: لا يمكن لحياتنا أن تستقيم بهكذا أفعال لا يضبطها ضابط، وما يحدث في عدن. كلنا في هذه الدنيا عابري سبيل، وقطعا سنرحل كما رحل من قبلنا، فلماذا هذه القسوة في القلوب والغلظة في التعامل فلا يمكننا تغيير أي شيء في هذا الكون إلا بالحكمة والموعظة الحسنة والمجادلة بالتي هي أحسن.


وكانت مجموعات مسلحة انفصالية مدعومة من الإمارات قامت بترحيل المئات من أبناء المحافظات الشمالية بطريقة مهينة والاعتداء على ممتلكاتهم وقتل عدد منهم منذ يوم الخميس الماضي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا