::وكالة دولية تكسف تلاعب ومنع الحوثيين المساعدات الإنسانية من الوصول إلى مستحقيها       ::الحكومة اليمنية تطالب أمريكا برفع نتائج التحقيق أسلحة إيرانية مضبوطة كانت متجه للحوثيين إلى مجلس الأمن       ::الجيش بالجوف يباغت المليشيات الحوثية في المصلوب وتكبّدها قتلى وجرحى       ::ندوة فكرية بمأرب حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج     

 

أخبار محلية

السعودية تدفع بعتاد عسكري نحو مأرب وأبين

كتب : حضارم نت - متابعات 22/08/2019 17:44:47

دفعت المملكة العربية السعودية بعتاد عسكري ، إلى محافظتي مأرب وأبين شرق وجنوب اليمن.

وذكر موقع المصدر أونلاين أن عتاد عسكري سعودي، مكون من اكثر من 60 طقم وعربة مدرعة، وصل على متن 30 ناقلة، أمس الأربعاء إلى محافظة مارب.

ورجحت مصادر عسكرية، أن يتم تسليم العتاد عبر قيادة التحالف في مأرب، للجيش اليمني، دعماً للمناطق العسكرية في المعارك ضد الحوثيين.

في السياق، دفعت المملكة بحوالي 50 عربة عسكرية "أطقم" إلى مدينة لودر شمالي شرق محافظة أبين صباح الخميس، لتعزيز لواء "الأماجد" العسكري.

وذكر الموقع أن 50 طقماً عسكرياً، مقدمة من السعودية، وصلت إلى منطقة "المنياسة" شرقي مديرية لودر لتعزيز لواء "الأماجد" العسكري الذي يقوده القيادي السلفي صالح الشاجري المقرب من السعودية.

وتأسس لواء الأماجد في يونيو الماضي بدعم سعودي لإستلام ملف تحرير مديرية مكيراس وعقبة ثرة من الحوثيون وبلغ عدد من أنضموا إلى اللواء أكثر من 5 آلاف مجند.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا