::في تعليقه على مقتل صالح وبحضور يحيى الراعي.. الصماد: كانت مشكلة وعدت       ::المنتخب اليمني يواجه نظيره القطري في أولى مبارياته بخليجي (23)       ::مقتل قيادي حوثي في مريس بالضالع       ::18 مقاتلا حوثيا يسلمون أنفسهم في بيحان والجيش ويواصل تقدمه     

 

مجتمع مدني

إدارة التعليم بجمعية الدعوة تعقد حلقة نقاش تطويرية للحلقات القرآنية

كتب : حضارم نت - متابعات 07/10/2017 09:12:17



عقدت إدارة التعليم بقاعة احمد بجمعية الدعوة الخيرية مساء يوم الجمعية 15 محرم 1439هـ الموافق 6 أكتوبر 2017م حلقة نقاش تطويرية للحلقات القرآنية ، شارك فيها مدراء الحلقات القرآنية بمدينة تريم وضواحيها.


افتتحت الحلقة بكلمة للأمين العام للجمعية الأستاذ منير بامحيمود رحب فيها بالحاضرين مشيدا بجهود الإدارات المسجدية على ما يقدمونه في خدمة التعليم والتربية

من جانبه أكد الأستاذ فائز عبيد باسلماء مدير إدارة التعليم على أهمية هذا الحلقة النقاشية من أجل تشخيص الوضع الحالي لرسم الخطة التطويرية للحلقات القرآنية، معتبرا ان الحلقات القرآنية ستكون هي الرافد الأساسي للمراكز القرآنية.

وناقش المدراء واقع الحلقات مستعرضين لأهم المشاكل والصعوبات التي تواجههم ونقل التجارب الناجحة في الطريقة المنهجية التي تبدأ بتدريس القراءة المصورة والقاعدة النورانية وتلاوة المصحف الشريف .


يشار الى الجمعية تشرف على 63 إدارة تعليمية ( ذكورا واناثا ) بمدينة تريم وضواحيها يدرس فيها 9000 طالبا وطالبة

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات