::أمين عام جامعة الدول العربية يجدد دعمه للشرعية في اليمن       ::شاب تطوع من أجل الرقابة على الامتحانات.. فقتله والد احدى الطالبات بتعز !       ::إصابة ثلاثة سعوديين بمقذوفات حوثية        ::تدشين فعاليات مهرجان موسم البلدة السياحي 2018 بحفل فرائحي جماهيري     

 

أخبار محلية

الرئيس يرفض استقالة محافظ تعز ويوجه بدعم الميزانية التشغيلية للمحافظة

كتب : حضارم نت ـ سبأ 12/10/2017 13:45:25

رفض الرئيس عبدربه منصور هادي استقالة محافظ تعز علي المعمري وتكليفه بمواصلة مهامه في قيادة المحافظة.

ووجه الرئيس خلال لقائه المعمري اليوم الخميس بدعم الميزانية التشغيلية لمحافظة تعز وتنمية الإيرادات وضبط قنواتها وتحصيلها لدى لفرع البنك المركزي بالمحافظة وكذلك استعادة وتفعيل المؤسسات الحكومية في المحافظة.

وحث الرئيس المحافظ المعمري، على أهمية العمل المجتمعي والتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية والأمنية لتوحيد الجهود ورفع الطاقات لتحقيق الهدف الوطني المشترك في القضاء على فلول التمرد والانقلاب واستكمال تحرير تعز وبناء المؤسسات الوطنية بمفهومها ومعناها الصحيح والدائم .

وأكد الرئيس أن الحكومة ستولي تعز كل الاهتمام لعودة الحياة إلى طبيعتها في ظل الظروف الراهنة وإعادة افتتاح وتشغيل فرع البنك المركزي والأجهزة الامنية.

من جانبه عبر المحافظ علي المعمري عن امتنانه وتقديره للرئيس وعلى الثقة التي يوليها له بما تمثله من حمل ثقيل ومسؤولية مضاعفه في ظل الظروف الراهنة.

 

وقال المعمري "نجدد لكم العهد والوفاء بأننا سنظل عند حسن الظن ونعمل بكل ما أوتينا لخدمة تعز وأبنائها في إطار استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد".. مستعرضاً واقع المحافظة الراهن وما يتطلبه من جهود ودعم على مختلف المجالات الأمنية والتنموية وغيرها

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات