::باسواد: إصلاح حضرموت يضع مصلحة وأمن ونهضة المحافظة ضمن أولوياته        ::مسؤولة أممية: لايوجد بلد يحتاج سكانه المساعدة للبقاء على قيد الحياة أكثر من اليمن       ::لماذا تعثر انتقال رئيس اليمن للإقامة بالمهرة بدلا عن عدن؟       ::الحديدة: الجيش يستدعي قوات خاصة استعدادا لحرب شوارع ويتحدث عن فرار قيادات حوثية كبيرة     

 

أخبار محلية

وزير يمني: تحضيرات نهائية لعقد جلسة البرلمان مطلع فبراير بعدن يشرف عليها هادي

كتب : حضارم نت - متابعات 13/01/2018 06:17:15


كشف وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، أن الرئيس عبدربه منصور هادي يشرف حاليا على التحضيرات النهائية لعقد جلسة للبرلمان مطلع فبراير القادم في العاصمة المؤقتة (عدن).


وأوضح أن هادي سيوجه قريبا دعوة رسمية لأعضاء البرلمان لحضورها، مشيراً في تصريح لصحيفة عكاظ السعودية، أن النصاب القانوني اكتمل لعقد الجلسة.

وحمل الحميري ميليشيا الحوثي المسؤولية عن حياة زملائه الذين يعيشون تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، مؤكدا أن جميع أعضاء البرلمان الموجودون في صنعاء في عداد الأسرى وحياتهم وعائلاتهم في خطر.

وعن مواقف أعضاء البرلمان في مناطق سيطرة الحوثيين من انعقاد الجلسة، قال الحميري: «وصلتنا رسائل إيجابية منهم تؤكد استجابتهم الكاملة لحضور الجلسة والمشاركة في تحمل مسؤولياتهم تجاه الوطن».

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات