::اليماني يبحث مع منسقة الأمم المتحدة باليمن إجراءات تسيير الجسر الجوي       ::قرقاش: سندعم محادثات سلام أممية جديدة في اليمن        ::رئيس هيئة الأركان: الجيش سيقطع أحلام الإمامة إلى الأبد قريبًا       ::منفذ البقع بصعدة يشهد احتفالا للجيش بذكرى ثورة سبتمبر     

 

منوعات

الحسا تركض".. أول ماراثون بمشاركة نسوية في السعودية

كتب : حضارم نت - الاناضول 03/03/2018 15:56:51

لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، شاركت السيدات اليوم السبت في ماراثون للجري.

وشهد الماراثون الذي أقيم في محافظة الأحساء شرق السعودية تحت عنوان "الحسا تركض" مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية للرجال والسيدات (محترفين، شباب، أطفال، كبار السن)، بينهم محليون وأجانب.

وفي مسابقة السيدات تمكنت السعودية مزنة النصار من الحصول على المركز الأول في مسافة 3 كيلو مترات من بين 1500 فتاة من جنسيات مختلفة، بحسب موقع العربية نت.

واشترط الرعاة "الهيئة العامة السعودية للرياضة، وهيئة الترفيه وأمانة الأحساء"، على المشاركات الالتزام بالضوابط الشرعية والحجاب.

وفي فئة كبار السن فاز محمد الدوسري، فوق 60 عامًا، بالمركز الأول، وفي فئة المحترفين فاز بالمركز الأول حسين جمعان، الملقب بـ "سيارة".

وقدمت اللجنة المنظمة، جائزة تقديرية للمتسابق حسين حويكم، وهو أحد المتسابقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي أكمل ماراثون فئة الهواة لمسافة 5 كيلو مترات بدون توقف.

وفي تصريح صحفي طالب حويكم بتخصيصي برنامج خاص بذوي الاحتياجات الخاصة في الماراثون المقبل. -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات