::باسواد: إصلاح حضرموت يضع مصلحة وأمن ونهضة المحافظة ضمن أولوياته        ::مسؤولة أممية: لايوجد بلد يحتاج سكانه المساعدة للبقاء على قيد الحياة أكثر من اليمن       ::لماذا تعثر انتقال رئيس اليمن للإقامة بالمهرة بدلا عن عدن؟       ::الحديدة: الجيش يستدعي قوات خاصة استعدادا لحرب شوارع ويتحدث عن فرار قيادات حوثية كبيرة     

 

أخبار حضرموت

أهالي المعتقلين بحضرموت يطالبون الإفراج عن السجناء المحقق معهم والكشف عن المخفيين قسريًا

كتب : حضارم نت ـ خاص 14/03/2018 03:07:16

طالب أهالي المعتقلين بحضرموت بتنفيذ توجيهات النائب العام القاضية بالتحقيق مع كافة المعتقلين والإفراج عن من تثبت براءته.

واتهم أهالي المعتقلين في بيان قائد القوات الإماراتية بالمحافظة، بإيقاف التحقيقات مع المعتقلين بحجة " ظهور مستجدات".

وقال أهالي المعتقلين في بيانهم الصادر عقب وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي بالمكلا الثلاثاء، إن قائد القوات الإماراتية بالمحافظة أصدر أوامر بإيقاف النيابة عن البت في قضايا المعتقلين الذين نقلوا في وقت سابق من سجن الريان إلى السجن المركزي بالمكلا.

وأوضح الأهالي  أن الوقفة تأتي احتجاجا على قرار التحالف توقيف إجراءات الافراج عن أبنائهم الذين تم التحقيق معهم حسب توجيهات النائب العام ولم يثبت ضدهم أي شيء . 

كما طالب أهالي المعتقلين، بالإفراج عن ذويهم الذين تم التحقيق معهم، وتبين عدم إثبات أي تهمة عليهم، واستكمال إجراءات الإفراج عنهم بحسب القانون.

في ذات السياق، دعا أهالي المعتقلين السلطات بنقل من تبقى من السجناء في معتقل الريان إلى السجن المركزي بالمكلا، والكشف عن المخفيين قسريا الذين لايعلم أهاليهم عنهم شيئا.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات