::باسواد: إصلاح حضرموت يضع مصلحة وأمن ونهضة المحافظة ضمن أولوياته        ::مسؤولة أممية: لايوجد بلد يحتاج سكانه المساعدة للبقاء على قيد الحياة أكثر من اليمن       ::لماذا تعثر انتقال رئيس اليمن للإقامة بالمهرة بدلا عن عدن؟       ::الحديدة: الجيش يستدعي قوات خاصة استعدادا لحرب شوارع ويتحدث عن فرار قيادات حوثية كبيرة     

 

مجتمع مدني

اليُسر لأنظمة الطاقة المحدودة تفتح فرعها الرئيسي بسيئون وتبشر المزارعين بتخفيضات خاصة

كتب : حضارم نت ـ خاص 04/05/2018 18:11:47

افتتحت شركة اليُسر لأنظمة الطاقة المحدودة فرعها الرئيسي بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، معلنة عن تسهيلات وتخفيضات للمزارعين.

وقال المدير التنفيذي لشركة اليُسر، مبارك بن سعد، إن الشركة ستقدم خدماتها في أنظمة الطاقة الشمسية وكل أدواتها، وتعمل في مجال تركيب المنظومة الزراعية وأنظمة الطاقة المنزلية وأنظمة الري الزراعية.

وعبر عن أمله في أن تكون محلات اليُسر إضافة نوعية في مجال الطاقة المحدودة لخدمة حضرموت وأهلها وخاصة المزارعين والتسهيل عنهم وتقديم خدمات خاصة لهم.

وذكر أن اليُسر ستقدم خدمة إمكانية البيع بالتقسيط من أجل التخفيف من المواطنين والمزارعين، مشيراً إلى أن اختيار مجال الطاقة المحدودة جاء من خلال التوجه العالمي نحو الطاقة الشمسية لأنها البديل الصحيح والأسهل استخدما وحفاظا على البيئة.

وأعلن عن امتيازات وتخفيضات خاصة للمزارعين والأعمال الخدمية والمجتمعية.

ويقع المقر الرئيسي لمحلات اليُسر في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بشارع الجزائر في عمارة الكاف.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات