::الجيش يحرز تقدما نوعيا شمالي صعدة ويكبد المليشيا عشرات القتلى       ::مؤسسة موانئ خليج عدن تصدر قرارا بتخفيض 70% من رسوم الميناء للسفن التي تمون بالوقود في ميناء عدن        :: تعز..الجيش يفشل هجوم لمليشيا الحوثي بمديرية الصلو       ::محافظ المهرة يتسلم مولدات كهربائية مقدمة من سلطنة عمان     

 

أخبار محلية

أمنية مأرب تقر إعداد قائمة بالمطلوبين أمنيًا على ذمة قضايا تخريب وتقطع

كتب : حضارم نت ـ متابعات 16/05/2018 13:30:04

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب، اليوم الأربعاء، إعداد قوائم بأسماء المطلوبين أمنياً على ذمة أعمال تخريب وتقطع والتعميم بأسمائهم في مختلف النقاط والمنافذ والأجهزة.

كما أقر الاجتماع الذي ترأسه محافظ مأرب سلطان العرادة الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وخطة للانتشار الأمني، والانتشار الكثيف لمنتسبي شرطة السير في جولات وشوارع مدينة من أجل منع الاختناقات المرورية في الطرقات والأسواق، بحسب ماذكرته وكالة سبأ الحكومية.

وأكد الاجتماع تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، وتعزيز أمن الطرقات بين المديريات.

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ العرادة بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية والشرطية في المحافظة والتعاون الكبير من قبل الوحدات العسكرية، وأجهزة الاستخبارات في تعزيز الحالة الأمنية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات