::الجيش يحرز تقدما نوعيا شمالي صعدة ويكبد المليشيا عشرات القتلى       ::مؤسسة موانئ خليج عدن تصدر قرارا بتخفيض 70% من رسوم الميناء للسفن التي تمون بالوقود في ميناء عدن        :: تعز..الجيش يفشل هجوم لمليشيا الحوثي بمديرية الصلو       ::محافظ المهرة يتسلم مولدات كهربائية مقدمة من سلطنة عمان     

 

أخبار محلية

وجه الداخلية بدمج عمل الأجهزة الأمنية.. بن دغر: سنتخذ إجراءات حاسمة لضبط الأمن في عدن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 16/05/2018 18:48:51

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزارة الداخلية بدمج وتوحيد عمل الأجهزة الأمنية وتفعيل غرفة العمليات المشتركة بعدن، وذلك لتسهيل تبادل المعلومة بين كافة الأجهزة الأمنية ومنع الجريمة قبل وقوعها.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستتخذ إجراءات حاسمة لضبط الأمن في عدن والمحافظات القريبة منها وبما يضمن أمن وسلامة واستقرار المواطن بالدرجة الأولى، موضحا أن توجيهات رئيس الجمهورية تقضي بسرعة دمج الوحدات الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية ومنع حمل السلاح في جميع أحياء ومديريات العاصمة المؤقتة عدن.

وقال رئيس الوزراء في مذكرة عاجلة وجهها لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية " أن الجريمة التي حدثت مساء أمس في عدن باغتيال عميدة كلية العلوم الدكتورة نجاة علي مقبل وابنها سامح وحفيدتها ليان جريمة شنعاء تجرد مرتكبها عن قيم الاسلام السمحاء وأخلاق نبينا الحبيب عليه أفضل الصلوات والتسليم".. مشددا بسرعة التحقيق معه وتقديمه للمحاكمة بأسرع وقت ممكن وكشف ملابسات الجريمة ومرتكبها وتقديمها للرأي العام ليكون عبره لمن لا يعتبر.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات