::الجيش يحرز تقدما نوعيا شمالي صعدة ويكبد المليشيا عشرات القتلى       ::مؤسسة موانئ خليج عدن تصدر قرارا بتخفيض 70% من رسوم الميناء للسفن التي تمون بالوقود في ميناء عدن        :: تعز..الجيش يفشل هجوم لمليشيا الحوثي بمديرية الصلو       ::محافظ المهرة يتسلم مولدات كهربائية مقدمة من سلطنة عمان     

 

أخبار محلية

الجيش يقطع خط إمداد ميليشيا الحوثي في البقع بصعدة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 16/05/2018 19:33:09

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء من قطع خط إمداد مليشيا الحوثي بين مديريتي البقع وكتاف، بعد تحريرها عدد من المواقع في مديرية كتاف شمالي محافظة صعدة.

وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة في تصريح لـ "سبتمبر نت" إن قوات الجيش شنت هجومين منفصلين على مواقع مليشيا الحوثي بمديرية كتاف، تمكنت خلالهما من تحرير مناطق  تبة "العجاج" وتباب "الابرق" و"الأحمر" و"خشم" وقرية "ظيق "ومنطقة "العطفين" و تطهيرها من المتمردين بالكامل .

وأوضح العميد الأثلة أن قوات الجيش حررت أيضا ما تبقى من جيوب للمليشيا في وادي الفرع بشكل كلي، وطهرت المجمع الحكومي والخط الدولي وقرية "الحضيرة" في وادي الفرع التابع لمديرية كتاف، لتقطع بذلك خط امداد المليشيا الرئيسي الرابط بين مركز مديرية كتاف ومنطقة البقع.

ولفت قائد محور صعدة إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على أسر اثنين من مقاتليها، واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات