::صعدة.. الجيش يواصل تقدمه في مران ويحبط هجوما حوثيا في رازح       ::مسؤولة أمريكية رفيعة تزور مأرب وتلتقي المحافظ "العرادة"       ::رئيس الوزراء: مشاورات السويد أثبتت جدية الحكومة في إحلال السلام        ::أمن المكلا يلقي القبض على مطلوب أمني     

 

بأقلامهم

اليماني رجل دولة مهني بإمتياز

كتب : رياض الجهوري 30/07/2018 10:31:46



لا يعني أن لاتنجز امورك على أكمل وجه فتصبُّ غضبك وتقول خلّينا ندور له واسطة أو نشوف له فلان أو علاّن أو تنزل وتقول في الشخص ماليس فيه (حاشا وكلا) عندما تجد أمامك رجل دولة مهني بإمتياز ترفّـع وأبعد عن مثل هذه الأساليب بغض النظر عن الأمور الشخصية التي ربما تحققها لشخصك أو من أتيت لأجلهم ، أقف هنا عند هامة وطنية جمعني به إتصالاً هاتفياً مباشر حدد لي فيه موعد لقاؤنا وأتيت للمكتب وانتظرته حتى وصل وما شدّ انتباهي قبل دخوله مكتبه مروره على موظفيه واحداً تلو الآخر للسلام عليهم في مواقعهم (يا الله على أخلاق) المهم انتظرت حتى يستقر بمكتبه وحينها اتوقع أن يأتي سكرتيره ليقول تفضلوا ولكن ( لا لا ) أتى بنفسه ليقول تفضلوا ( الشخص من يعلو بالمنصب وليس المنصب الذي يعلو بالشخص ) سعادة الوزير خالد اليماني (وزير الخارجية) الكلمات لن توفيك حقك فأنت بإختصار الرجل المناسب في المكان المناسب.

سـُعدت بلقاؤك وبالحديث معك خارج مااتيتُ لأجله وماتم إنجازه واعتمدته فهذا من واجبك وصُلب عملك خدمة لشبابنا ، ومالم يتم فأنت معذور كوننا نطمح لدولة النظام والقانون التي ننشدها في مثلك وأمثالك .. كلمة سمعتها منك عندما قلت لي إذا سمعت يوماً ما إنني مشّيت مثله فأتصل بي مباشرة ولك حينها حقٌ عليّ ( كفيت ووفيت) يابن اليماني.

شاكرين لك استعدادك لإنصاف حضرموت من خلال وعدك بإستيعاب كوادرها في الوزارة والعمل الدبلوماسي بما يتناسب مع حجم وأهمية حضرموت.

#شكراً_فخامة_الرئيس_ على هذا النموذج من رجالات الدولة


#هنيئاً_رئيس_الحكومة_ أن يكون مثله في مجلسكم مع إحترامي وتقديري للجميع ولكن هنا اسجّل موقف إعجاب التمسته من شخص الوزير اليماني.

رياض بن صلاح الجهوري

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا