::"العمالقة" تتقدم نحو مدينة الصالح في بالحديدة        ::السفير باحميد: نؤمن بحلٍّ سياسيٍّ مُستدام لكنه لن يكون مع وجود مليشيا لا تملك قرارها       ::العوج: نتوقع وصول أولى شحنات حصة كهرباء حضرموت من المنحة السعودية خلال أسبوع       ::منظمة تكشف عن انتهاكات وتعذيب بحق معتقلين في سجن بالمنطقة العسكرية الأولى بحضرموت      

 

أخبار محلية

اجتماع في عدن يناقش الترتيبات النهائية لافتتاح كلية الشرطة في حضرموت

كتب : حضارم نت ـ سبأ 08/11/2018 13:24:14

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الخميس، مع قيادة كلية الشرطة في محافظة حضرموت الترتيبات النهائية لإعادة افتتاح الكلية بعد إعادة تأهيليها وتجهيزها بكافة المستلزمات اللازمة .

وأكد الميسري خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد الركن دكتور سالم مديحج ،و نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العقيد الركن دكتور صالح عبد ناصر التميمي، ونائب مدير الشؤون المالية والإدارية في الكلية العقيد الركن سعد صالح سالم، وكبير معلمين كلية الشرطة العقيد الركن مبارك علوي الزنم، على أهمية إعادة افتتاح كلية الشرطة بحضرموت لما تمثله من أهمية في تأهيل كوادر وزارة الداخلية.

وتطرق اللقاء إلى الخطوات والإجراءات التي قامت بها قيادة الكلية لإعادة تأهيليها لاستقبال الدفعات الجديدة من الدارسين ،وموعد افتتاح الكلية خلال شهر يناير من العام القادم 2019 م .

وأشاد الميسري بجهود كلية الشرطة بحضرموت، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لاستعادة الدور الريادي للكلية واسهامها الفعال في تأهيل الكوادر الأمنية .

من جانبها أشادت قيادة كلية الشرطة بحضرموت بجهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته لمراحل إعادة تأهيل الكلية وافتتاحها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات