::السفير باحميد: نؤمن بحلٍّ سياسيٍّ مُستدام لكنه لن يكون مع وجود مليشيا لا تملك قرارها       ::العوج: نتوقع وصول أولى شحنات حصة كهرباء حضرموت من المنحة السعودية خلال أسبوع       ::منظمة تكشف عن انتهاكات وتعذيب بحق معتقلين في سجن بالمنطقة العسكرية الأولى بحضرموت        ::في أشهر مساجد العالم.. صلاة الغائب على "خاشقجي"     

 

أخبار محلية

أمنية تعز تعلن التزامها بتوفير مليار ريال لمعالجة الجرحى

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/11/2018 18:33:11

أقرت اللجنة الأمنية بتعز إرسال مبلغ 100مليون ريال للجرحى، كمبلغ إسعافي تكفلت به السلطة المحلية وقيادة المحور مناصفة بينهما.

كما التزمت السلطة المحلية وقيادة المحور بتوفير مبلغ مليار ريال مناصفة بينهما للجرحى وذلك خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الخميس، برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي ورئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

ووفقا لمنقله المركز الإعلامي لمحور تعز ناقشت اللجنة قضية الجرحى وسبل إنهاء معاناتهم، مشيدة بالدور "البطولي" الذي قاموا به خلال معارك الدفاع عن "الدين و الوطن والجمهورية".

كما وجهت اللجنة بمتابعة ما يتم خصمه مركزيا في الدائرة المالية بعدن من مرتبات منتسبي محور تعز لصالح اللجنة الطبية والمقدرة بنحو 800مليون ريال، وكذا متابعة المبالغ المتأخرة الخاصة بجرحى تعز لدى البنك المركزي.

وطالبت اللجنة الجهات العليا بالدولة مساواة جرحى تعز، بجرحى بقية المحافظات فيما يتعلق بصرف الاكراميات لهم.

في سياق آخر استمعت اللجنة الأمنية إلى التقرير المقدم من رئيس لجنة تنفيذ قرارات الاجتماع السابق بالخيامي فيما يخص الأوضاع الأمنية بالتربة والنقاط المستحدثة هناك، وذلك قبل رفعها التقرير النهائي للجهات العليا بالدولة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات