::خلافات النفوذ والمناصب والأراضي.. القصة الكاملة للمواجهات التي شهدتها شوارع إب بين الحوثيين       ::مساحات صديقة للأطفال في مأرب للتخفيف من أثار الحرب والنزوح        ::بينهم قيادي بارز.. مقتل خمسة من عناصر القاعدة بغارات يعتقد أنها أمريكية في البيضاء       ::نقابة الصحفيين اليمنيين عن ورشة المنامة: لا نتعامل مع الاحتلال     

 

منوعات

إب..تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "آلاء الحميري" بعد ضغط شعبي

كتب : حضارم نت ـ متابعات 01/01/2019 08:56:04

نفذ بمحافظة إب وسط اليمن صباح اليوم الثلاثاء ، حكم الإعدام والتعزير بحق قاتل ومغتصب الطفلة آلاء يوسف الحميري بعد الضغط الشعبي الكبير.

 

وجرى تنفيذ حكم الإعدام والتعزير ل "يوسف الثوابي" في ميدان الاستاد الرياضي بمدينة إب ، بعد إدانته باغتصاب وقتل المجني عليها الطفلة آلاء يوسف الحميري تسع سنوات.

 

ونفذ الحكم بحضور أولياء دم المجني عليها، وحضور الالاف من أبناء مديرية جبلة وبقية مديريات المحافظة الذين تقاطروا منذ الصباح الباكر إلى الأستاد الرياضي.

 

 

 

وقال شهود عيان بأن مليشيا الحوثي حاولت ترديد شعار ماتسمى ب" الصرخة الخمينية " غير أن هتافات الجماهير "يحى العدل يحى العدل" أضاعت صرختهم التي رفض ترديدها الحضور الشعبي.

 

ومثلت جريمة خطف واغتصاب وقتل الطفلة آلاء يوسف الحميري مطلع ديسمبر الماضي، جريمة هزت وجدان اليمنيين بشكل عام وأبناء محافظة إب بوجه خاص وشكلت قضية رأي عام بفعل بشاعة الجريمة والضغط الشعبي من خلال التظاهرات والاحتجاجات التي شهدتها مدينتي جبلة وإب المطالبة بسرعة محاكمة الجاني وإنزال أقسى العقوبات بحقه واعدامه في ميدان عام ليكون عبرة لغيره ممن تسول لهم أنفسهم القيام بأي جريمة.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا