::توضيح من قيادة المنطقة العسكرية الثانية بشأن اعتقال الصحفي "بكير"        ::تسجيل 13 إصابة و3 وفيات بكورونا في ساحل حضرموت        ::صحة المهرة تعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا       ::السعودية تعلن دعم خطة الأمم المتحدة للاستجابة في اليمن بـ 500 مليون دولار     

 

أخبار حضرموت

مستشفى تريم العام يعلن تأنيث قسم النساء والولادة بكادر نسائي متخصص

كتب : حضارم نت ـ متابعات 15/09/2019 08:57:06


أعلنت إدارة مستشفى تريم العام عن استكمال تأنيث قسم النساء والولادة بمستشفى تريم ، بطاقم نسائي متكامل يعمل على مدار الساعة لتقديم خدمات طبية لمرتادي القسم من مختلف مناطق مديرية تريم والمديريات المجاورة .

حيث يعمل القسم بطاقم نسائي يفوق 35 كادر طبي ما بين استشارية وعدد 3 اخصائيات في تخصص النساء والولادة وعدد 30 قابلة وممرضة مؤهلات تم استيعابهن بأقسام النساء الولادة وهي ( الوضع - الترقيد - قسم الولادة ) .

وقال الاستاذ محمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم العام ان خطوة تأنيث قسم النساء والولادة تأتي ضمن خطة إدارة المستشفى لتطوير العمل بكافة اقسام المستشفى وخصوصا قسم النساء والولادة الذي يعد اهم الاقسام وذلك لتزايد مرتاديه .

حيث بلغ متوسط المستفيدين من قسم النساء والولادة وفقًا لقسم الاحصاء بالمستشفى شهريًا أكثر من 300 حالة ولادة من بينها 270 حالة ولادة طبيعة وعدد 30 عملية ولادة قيصريه وعمليات اخرى .

فيما بلغ عدد حالات الولادة بشقيها الطبيعية والقيصرية في قسم الولادة بمستشفى تريم منذ يناير حتى أغسطس 2019 م أكثر من 2392 حالة ولادة , من بينها 2132 حالة ولادة طبيعية , و260 حالة ولادة قيصرية .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا