::توضيح من قيادة المنطقة العسكرية الثانية بشأن اعتقال الصحفي "بكير"        ::تسجيل 13 إصابة و3 وفيات بكورونا في ساحل حضرموت        ::صحة المهرة تعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا       ::السعودية تعلن دعم خطة الأمم المتحدة للاستجابة في اليمن بـ 500 مليون دولار     

 

أخبار حضرموت

لجنة المناقصات في وادي حضرموت تقر عددًا من المشاريع

كتب : حضارم نت ـ متابعات 16/09/2019 13:18:33

 

أقرت لجنة المناقصات بوادي وصحراء حضرموت في اجتماعها اليوم الاثنين، برئاسة وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري مشروعي ضخ المياه بالطاقة الشمسية لبئر مياه منطقة قف الكثيري 37 كيلو واط، وتوريد سيارة إسعاف لمستشفى حريضة وأخرى لمستشفى القطن بوادي حضرموت.

كما أقرت اللجنة بحضور وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام محمد السعيدي تنفيذ الأعمال الإضافية لمشروع بئر عيديد بما يتجاوز نسبة 20 في المائة.

وكلفت اللجنة المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت برفع الدراسات الخاصة لعدد من المشاريع في قطاع الكهرباء.

كما كلفت اللجنة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني برفع التصورات الخاصة لافتتاح فروع جديدة في مديريتي تريم والقطن، لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب المتقدمين وتغطية احتياجات السوق المحلية.

وكلفت اللجنة عدد من أعضائها لتقييم المشاريع ومتابعة الجهات المنفذة لها لضمان تنفيذها في الفترة الزمنية المحددة ووفقا للمواصفات المعتمدة، واتخاذ اللوائح القانونية بحق المتأخرين.

واستعرضت اللجنة في مستهل اجتماعها محضر الاجتماع السابق ومدى تنفيذ التكاليف والتوصيات الواردة فيه.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات