::توضيح من قيادة المنطقة العسكرية الثانية بشأن اعتقال الصحفي "بكير"        ::تسجيل 13 إصابة و3 وفيات بكورونا في ساحل حضرموت        ::صحة المهرة تعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا       ::السعودية تعلن دعم خطة الأمم المتحدة للاستجابة في اليمن بـ 500 مليون دولار     

 

أخبار حضرموت

بعد يومين من تفجير استهدفهم.. قوة عسكرية تشتبك مع مطلوبين أمنيا بشبام

كتب : حضارم نت ـ خاص 17/09/2019 08:55:19

داهمت قوة عسكرية من المنطقة العسكرية الأولى المنتشرة بوادي حضرموت،اليوم الإثنين، وكرا يتحصن فيه عناصر مطلوبين أمنيا بمدينة شبام.

وقال مصدر عسكري لحضارم نت إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين كتيبة حضرموت للمهام الخاصة التابعة للمنطقة العسكرية الأولى ومسلحين على صلة بأعمال تخريبية وإرهايية استهدفت قوة عسكرية الأسبوع الماضي.

والخميس الماضي،هز انفجار عنيف مدينة شبام التاريخية بوادي حضرموت شرقي اليمن، صباح اليوم الخميس.

وقال مصدر عسكري لحضارم نت إن عناصر إرهابية استهدفت قوة من المنطقة العسكرية الاولى تقوم بمهمة التعزيز الامني بمديرية شبام التاريخية وذلك بتفجير دراجة نارية مفخخة.

  وأوضح المصدر أن التفجير أدى إلى إحراق ثلاث سيارات وإصابة جندي بحروق متوسطة وجرح مواطن آخر .

وأكد أن المنطقة العسكرية لن تثنيها مثل هذه الأعمال الإرهابية وستقوم بمساندة الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وملاحقة هذه العناصر.

وكانت سلطة وادي حضرموت نشرت وحدات عسكرية من كتيبة حضرموت للمهام الخاصة "كتيبة الحضارم"التابعة للمنطقة العسكرية الأولى ،الأسبوع الماضي،في إطار خطة أمنية لتعزيز الوضع الأمني بشبام وسيئون وتريم والقطن وساه.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا