::أرصاد حضرموت: حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على أجزاء من المحافظة مطلع الأسبوع القادم       ::وزير الصناعة يناقش مع السلطة بوادي حضرموت الرقابة على الأسعار       ::جلسة حوارية بسيئون حول دور الجهات ذات العلاقة للحد من انتشار المخدرات     

 

أخبار حضرموت

لأول مرة ..القاعدة تقيم حفلا جماهيريا بخور المكلا ـ صور

كتب : حضارم نت ـ خاص 17/04/2015 19:30:33
تصوير Ahmếd Saleh تصوير Ahmếd Saleh


أقام تنظيم "أنصار الشريعة" فرع القاعدة في اليمن حفلا جماهيريا بساحة الخور بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وسط حضور جماهيري كبير.

وتخلل الحفل كلمة لأحد عناصر التنظيم يدعى " أبو العباس" أشار فيها إلى أنهم أتو لتحكيم شرع الله الذي بواسطته سينعم الناس بالأمان.

وأوضح أن الأموال التي أخذوها من البنك المركزي هي أموال المسلمين ولا حرج في أخذها لغرض الجهاد لا أن تبقى بأيدي من سماهم بالمفسدين.

وحذر مما سماها بالإشاعات التي تتهمهم بالسرقة ، مؤكدا أن كثير من الأموال تم توزيعها على الناس.

وهاجم "أبو العباس" عبدربه منصور هادي الذي وصفه بتسليم لدول الغرب  كما هاجم ضمنيا السعودية .

إضافة إلى ذلك قدم منشد تنظيم القاعدة المعروف " أبو هاجر" غالب القعيطي وصلات إنشادية ، مشيدا بما سماه ترحيب أهالي المكلا لهم.

وسيطر التنظيم على مدينة المكلا قبل اسبوعين بعد عملية تحرير أكثر من 300 سجين من مركزي المكلا.

 

 

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات


17/04/2015 ابن كنده
  : الاسم

من متاء تبتو يالعبيد ولا خايفين من الموت والذبح؟

 : التعليق


17/04/2015 السيؤني
  : الاسم

تخلل الحفل كلمة لأحد عناصر التنظيم يدعى " أبو العباس" أشار فيها إلى أنهم أتو لتحكيم شرع الله الذي بواسطته سينعم الناس بالأمان. ( على اعتبار اننا من كفار قريش ) !! وأوضح أن الأموال التي أخذوها من البنك المركزي هي أموال المسلمين ولا حرج في أخذها لغرض الجهاد لا أن تبقى بأيدي من سماهم بالمفسدين. ( اموال المسلمين ... يعني اموالنا ... وهم اخذوها ... هل استشارونا باخذها ؟؟ للجهاد او لغيره ؟؟ ومن هم المفسدين ؟؟ الذين كانت معهم اموالنا ؟؟؟ وهل اعادوها للمسلمين ؟؟؟ وكيف تم توزيعها على الناس ؟؟؟ انا عن نفسي لم اتحصل على نصيبي من ( أموالي ) ... حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا من ابحتم كل المحرمات لانفسكم .

 : التعليق