::خلافات النفوذ والمناصب والأراضي.. القصة الكاملة للمواجهات التي شهدتها شوارع إب بين الحوثيين       ::مساحات صديقة للأطفال في مأرب للتخفيف من أثار الحرب والنزوح        ::بينهم قيادي بارز.. مقتل خمسة من عناصر القاعدة بغارات يعتقد أنها أمريكية في البيضاء       ::نقابة الصحفيين اليمنيين عن ورشة المنامة: لا نتعامل مع الاحتلال     

 

أخبار حضرموت

رصد زلزال بحري بقوة متوسطة في عمق خليج عدن قبالة محافظتي حضرموت والمهرة

كتب : حضارم نت - متابعات 12/06/2018 12:13:21


أعلن مرصد غرفة الإرصاد والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعددة بديوان محافظة حضرموت،رصد زلزال بحري في عمق خليج عدن قبالة محافظتي حضرموت والمهرة بقوة متوسطة بلغت (4.8) درجة على مقياس ريختر عند الساعة 7:20 دقيقة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 يونيو 2018 م.

وبحسب المرصد "سجلت منظومة الرصد الزلزالية الكترونيا التابعة للغرفة بؤرة مركز الزلزال على عمق (10) كيلومتر عند خط طول ( 52 ) درجة شرقا وخط عرض ( 14.75 ) درجة شماﻻ تبعد عن اقرب نقطة لسواحل حضرموت الشرقية حدود ( 250 ) كيلومتر وعن مدينة المكلا (325) كيلومتر .
وأوضح أن الهزة الأرضية شعر بها سكان مديريات ساحل محافظة المهرة وأجزاء من سواحل محافظة حضرموت الشرقية بدرجة خفيفة جدا صباح اليوم، كونها تقع في أقرب نقطة لبؤرة الزلزال.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات