::اتهام حكومي لمنظمة اليونسيف الأممية بتمويل مراكز صيفية حوثية       ::التحالف: الحوثيون يتعمدون تخزين الأسلحة قرب مواقع مدنية       ::قتلى وجرحى حوثيين في غارات للتحالف شمال الضالع       ::مشروع "مسام" ينزع خلال أسبوع 3014 لغما وذخيرة زرعها الحوثيون     

 

أخبار حضرموت

سياسي جنوبي: سيئون أصبحت ملاذا للدولة وصنعاء وعدن غرقتا في الملشنة

كتب : حضارم نت ـ خاص 13/04/2019 15:34:52

قال سياسي جنوبي إن مدينة سيئون أصبحت ملاذا للدولة وحاضنة للشرعية في حين غرقتا صنعاء وعدن في عبث الميليشيات والتحريض العنصري والمناطقي.

وأضاف السياسي عبد الرقيب الهدياني إن حضرموت عامة وسيئون والوادي على وجه الخصوص مثلت نموذج مقبول للمناطق المحررة والتي تديرها الحكومة الشرعية، بعيدا عن تدخلات الملشنة التي دمرت عدن ومحافظات أخرى تخضع للشرعية افتراضا.

وأشار الهدياني في تصريح لـ"حضارم نت" تعليقا على احتضان سيئون لجلسة البرلمان اليمني، إلى أن في سيئون والوادي سلطة محلية متماسكة ومنطقة عسكرية تنتمي للجيش الوطني، ومجتمع متخفف من لوثات المناطقية والتثوير العبثي الذي تعاني منه عدن على وجه الخصوص.

وتابع "جميع هذه الوقائع جعلت سيئون الحاضن لهذه الفعالية الوطنية الكبرى لاجتماع المؤسسة التشريعية".

وقال "سيسجل التاريخ لسيئون أنها كانت الملاذ للدولة ومؤسسات الوطن الشرعية ، يوم غرقت مدن كبرى كصنعاء وعدن بعبث الميليشيات والتحريض العنصري والمناطقي".

ولفت الهدياني إلى أن الجميع اليوم أمام دوران حضاري للمدن والمناطق اليمنية، ستتراجع مناطق وتتقدم أخرى إلى الصدارة وهاهي ملامح ذلك تظهر بوضوح من خلال سيئون التي تعتبر في اللحظة الراهنة قبلة النشاط السياسي لليمن الكبير.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات