::إصابة امرأة برصاص قناص حوثي في التحيتا بالحديدة       ::محافظ شبوة يصدر 12 قرارا بتعيينات جديدة في عدد من المؤسسات والإدارات       ::أمن تريم يلقي القبض على عصابة تمارس مهنة الاحتيال والسرقة       ::الهيئة العامة للطيران المدني تصدر تعميم للشركات والمنظمات الدولية بجاهزية مطار الريان المغلق منذ 2015     

 

أخبار حضرموت

توضيح جديد بشأن الحالة المدارية في بحر العرب وتحذير للمواطنين في حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/06/2019 11:53:28

أوضحت غرفة الأرصاد والإنذار المبكر في محافظة حضرموت اليوم الجمعة أن الاضطراب المداري تعمق في شمال غرب بحر العرب، وتحرك خلال الساعات الماضية إلى مدخل خليج عدن مع بقائه في المسطح المائي بعيدا عن التأثير المباشر لمحافظة حضرموت والمهرة وشبوة .

وتوقعت توسع تشكيلات من السحب الركامية الرعدية على طول سلسلة المرتفعات الساحلية والأرياف وأجزاء من سواحل محافظة حضرموت والمهرة وشبوة وجزيرة سقطرى يرافقها هطول امطار رعدية متوسطة إلى متفاوتة الغزارة، وذلك اليوم الجمع حتى فجر غدا السبت.

ونبهت غرفة الأرصاد المواطنين باتباع تعليمات السلامة من خطر العواصف الرعدية، واﻻبتعاد عن مجاري الأودية والسيول في حال اشتداد هطول الأمطار أو السيول المنقولة من الأرياف الى المناطق السكنية في مناطق الساحل .

كما دعت المواطنين إلى إبعاد المركبات والسيارات من المناطق المنخفضة في مجاري الأودية وممرات السيول والمنحدرات الجبلية كوضع احترازي.

وكانت أمطار غزيرة شهدتها مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات