::إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت تضبط 1500 جرام من مادة الحشيش       ::التحالف يسقط 6صواريخ باليستية حوثية أطلقت باتجاه جازان       ::شبوة.. البدء بصيانة كهرباء عتق بعد تعرضها لتخريب من قوات الانتقالي       ::عدن..إصابات في انفجار عبوة ناسفة بعد ساعات من اغتيال جندي بالشيخ عثمان     

 

أخبار حضرموت

ماذا قال محافظ حضرموت في برقية تهنئة للرئيس هادي بعيد الأضحى؟

كتب : حضارم نت - متابعات 11/08/2019 13:47:54

بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال البحسني إن احتفالاتنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك في ظل هذه الظروف الصعبة إنما تعني لأبناء شعبنا وقيادتنا السياسية الكثير في اتجاه تعزيز وحدة الصف وتكاتف وتضافر الجهود والوقوف في خندق واحد لمواجهة عدو شعبنا الأول عناصر الانقلاب الحوثي الذين يسعون وبكل قوتهم لإلحاق بلادنا بالمد الصفوي والنظام الملالي الشيعي الإيراني .

وتمنى البحسني أن تتواصل انتصارات أبناء الوطن وجيشها الوطني على قوى الردة والانقلاب الحوثي المتمردة والمنقلبة على النظام الجمهوري تلك العصابة المرتهنة لأعداء شعبنا وقواه الخيرة .

وتأتي تهنئة المحافظ البحسني في ظل انقلاب على مؤسسات الدولة الشرعية في عدن من قبل مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الانفصالي المدعوم إماراتيا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا