::السفير باحميد: نؤمن بحلٍّ سياسيٍّ مُستدام لكنه لن يكون مع وجود مليشيا لا تملك قرارها       ::العوج: نتوقع وصول أولى شحنات حصة كهرباء حضرموت من المنحة السعودية خلال أسبوع       ::منظمة تكشف عن انتهاكات وتعذيب بحق معتقلين في سجن بالمنطقة العسكرية الأولى بحضرموت        ::في أشهر مساجد العالم.. صلاة الغائب على "خاشقجي"     

 

أخبار محلية

بعد زيارة في منتصف الليل.. وزير الداخلية يوجه بصرف مليوني ريال مكافأة لمنتسبي منطقة حدة الأمنية لانضباطهم في عملهم ـ صورة

كتب : حضارم نت ـ 26 سبتمبر 05/06/2014 01:24:31
الصورة من (المشهد اليمني) الصورة من (المشهد اليمني)

وجه وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بصرف مكافأة مالية قدرها مليوني ريال لمنتسبي منطقة حدة الأمنية.

جاء ذلك عقب الزيارة التفقدية التي قام بها اللواء الترب للمنطقة بعد منتصف الليل طاف خلالها على مراكز الشرطة التابعة للمنطقة والنقاط الأمنية مشيدا بمستوى الانضباط والتواجد واليقظة لأفراد وضباط منطقة حدة الأمنية.

وشدد وزير الداخلية على أهمية تفعيل مبدأ الثواب والعقاب ووجه مدير شرطة حدة بتوزيع المبلغ كمكافأت للمتواجدين والساهرين على أمن المواطن في المنطقة الأمنية.. مؤكدا ان قيادة وزارة الداخلية مثلما تحرص على مكافئة الكوادر الفاعلة والتي تقوم بواجبها الأمني على أكمل وجه فإنها لن تتهاون في معاقبة المقصرين وانزال العقوبات الإدارية الرادعة بحق كل من يتهاون أو يخل بالوظيفة العامة.

كما تفقد اللواء الترب الحالة الأمنية والجاهزية في عدد من نقاط التفتيش.. مشددا على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لتحقيق الأمن العام والحفاظ على السكينة العامة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات