::الرصاص : لا نعترف بأي مجالس أو مكونات في البيضاء خارج نطاق الدولة       ::الحارثي يطلع على الخطة الوقائية لمكافحة حمى الضنك بشبوة       ::الكمال تبحث الاحتياجات الإنسانية مع محافظ ريمة اليمنية       ::الامارات ترحب بخطاب صالح وتعتبره فرصة لكسر الجمود السياسي في اليمن     

 

أخبار حضرموت

بن دغر يوجه بإنزال مناقصة عامة لمشروع الخط الناقل من المحطة الغازية الجديدة إلى محطة التوزيع بكهرباء وادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 17/06/2017 15:03:25

وجه دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت بإنزال مناقصة عامة لمشروع الخط الناقل لتصريف الطاقة من المحطة الغازية الجديدة " 50 ميجاوات " الجاري تركيبها بشركة بترومسيلة.

وأشار بن دغر إلى أهمية سرعة القيام بكافة الاجراءات الخاصة بإعلان بالمناقصة لتنفيذها تزامنا مع الانتهاء من تركيب المحطة الغازية، وفقا لمانشره وكيل وادي حضرموت الأستاذ عصام الكثيري.

 

وكان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري قد طالب الحكومة في وقت سابق باعتماد مشروع تصريف الطاقة من المحطة الغازية بعد اعتماد الحكومة لمشروع المحطة الغازية الجديدة 50 ميجاوات لوادي حضرموت.

 

وعبر عصام الكثيري عن شكره وتقديره الجزيل لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على اهتمامهم المتواصل بوادي حضرموت والمشاريع التي اعتمدتها الحكومة في الفترة الماضية خصوصا مشروع المحطة الغازية الجديدة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات