::مسلحان يغتالان ضابطا متقاعدا في شبام بوادي حضرموت        ::لقاء موسع بعدن لقيادات الداخلية والدفاع يناقش بناء المؤسسة العسكرية والأمنية       ::88 جريحا يغادرون عدن للعلاج في الهند       ::اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة لبحث إيران وحزب الله     

 

أخبار حضرموت

مركز الأسر المنتجة بسيئون يناقش آلية تفعيل الدورات التدريبية

كتب : حضارم نت ـ سالم رمضان 14/11/2017 17:41:04

  ناقش مركز الأسر المنتجة صباح يوم الأثنين آلية تفعيل الدورات التدريبية بالمركز مع الوكيل المساعد للشباب بمحافظة حضرموت فهمي باضاوي ومنى العمودي ضابطة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية - فرع حضرموت، بحضور مدراء الأقسام بالمركز .

 وخلال اللقاء اطلع  وكيل الشباب  بمحافظة حضرموت  وضابطة التدريب بالصندوق الاجتماعي من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام  ومدير مركز الأسر المنتجة بسيؤون الأخ صالح باسدس عن سير العمل بالمركز واهم البرامج التي ينفذها المركز الذي يهتم بتأهيل وتدريب الفتيات لسوق العمل .

 من جهته أكد وكيل الشباب المساعد لمحافظة حضرموت فهمي باضاوي على أهمية الاهتمام بتأهيل المرأة من خلال البرامج المتميزة التي ينفذها المركز وتساهم بشكل كبير في تحسين الدخل لدى الأسر المستفيدة .

 كما أشاد "وكيل الشباب" بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية في بناء وتأثيث المركز، موصياً الصندوق بأهمية دعم الدورات التدريبية بالمركز للقيام بدوره في تأهيل وتدريب النساء.

بدورها أوضحت ضابطة التدريب بالصندوق الاجتماعي للتنمية منى العمود ي دور الصندوق في تأهيل النساء من خلال برنامج النقد مقابل العمل والذي يقوم على تأهيل النساء وتدريبهن والدفع بهن إلى سوق العمل والاستعداد المستقبلي لدعم المركز.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات