::مغادرة 38 جريحاً من الجيش الوطني إلى مصر لتلقي العلاج        ::قرار جمهوري بتعيين "النوبة "قائداً لقوات الشرطة العسكرية و قائداً لقوات الشرطة العسكرية فرع عدن       ::غرفة الأرصاد بحضرموت تصدر بيان عن تطور مداري جديد       ::بن دغر يدعو روسيا للضغط على إيران .. وروسيا تجدد دعم الشرعية     

 

أخبار حضرموت

رئيس جامعة حضرموت يشيد بمشروع أكاديمية "نادر النوري" للنبلاء في المكلا

كتب : حضارم نت ـ عمر باحفي 09/02/2018 19:04:00

زار رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، أمس الخميس أكاديمية نادر النوري للنبلاء برفقة رئيس جمعية رعاية طالب العلم الأستاذ أحمد زين باحميد والمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان

واطلع رئيس الجامعة على التجهيزات الأخيرة للمبنى وما يشمله من أجهزة وخدمات متطورة لطلاب.

ويمول المشروع من جمعية الشيخ عبدالله النوري وتنفذه جمعية رعاية طالب العلم، ويستفيد من المشروع 210 طالب من جامعة حضرموت وجامعة الأحقاف وجامعة الريان وفرع جامعة العلوم بحضرموت .

واستعرض مدير البرامج والمشاريع بالجمعية المهندس عبد القوي باجبير مكونات المبنى وأهم المرافق والأقسام.

وأوضح أن الأكاديمية مجهزة بأفضل الأدوات والأجهزة المتطورة التي تلامس الواقع الحالي لكي يستطيع الطلاب مواكبة العصر وعكسه في مسيرة تعلميه لتطوير من مهاراتهم وقدراتهم.

وأضاف بأن هذا المشروع ضمن الأهداف التي رسمتها جمعية رعاية طالب العلم على عاتقها لتطوير مخرجات التعليم الجامعي.

من جانبه أشاد الدكتور محمد سعيد خنبش بالجهود التي تبذلها جمعية رعاية طالب العلم في تعزيز وتحسين مخرجات التعليم الجامعي وقال إن هذا المبنى والأهداف التي رسمت له ستحدث نقله لطلابنا الجامعيين في التحسين من أدائهم في التحصيل العلمي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات