::«التحالف»: تضرر شاحنة «الغذاء العالمي» جراء تحركها دون اتباع الإجراءات       ::محافظ حضرموت يزور وادي المسيني عقب تحريره من القاعدة        ::صحيفة: قائد عسكري تخلت عنه الإمارات في أبين ينجح في تجهيز قوات عسكرية مدربة موالية لهادي       ::التحالف يعترض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون على مأرب - فيديو     

 

أخبار حضرموت

هيئة "محلي تريم" تعقد دورتها الاعتيادية وتناقش نتائج نزولها إلى مكتب الصحة ومستشفى المديرية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/02/2018 14:54:08

أقرت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية تريم عقد الدورة الاعتيادية الأولى للعام 2018 للمجلس المحلي في موعدها وفقا وقانون السلطة المحلية رقم 4 لعام 2000م في منتصف مارس القادم.

وفي اجتماعها الدوري الثالث المنعقد صباح اليوم الثلاثاء برئاسة العقيد منصور سالم التميمي مدير عام المديرية رئيس المجلس كلفت الهيئة لجانها التخصصية بالتحضير والاعداد لدورة المجلس الأولى.

وناقشت الهيئة الادارية وبحضور الدكتور فهمي طالب التميمي المدير الفني لمستشفى تريم نتائج نزولها الاسبوع الماضي إلى مكتب الصحة والسكان ومستشفى تريم، وأكدت الهيئة الإدارية متابعة مجمل القضايا الواردة، واتخذت عددا من الإجراءات الهادفة إلى تعزيز عمل مستشفى تريم لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

كما ناقش الاجتماع تكليف وكيل المحافظة لشون الوادي بشأن الدراسات والتصاميم للمشاريع التي ستمول من مخصص المحافظة من مبيعات النفط لهذا العام.

وكلفت الهيئة القسم الفني بديوان المديرية بمتابعة قسم المشاريع بالإدارات العامة للتربية والصحة والسكان لإنجاز الدراسات وجداول الكميات بحسب خطاب الأخ الوكيل.

واستمعت الهيئة الادارية من رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية الأستاذ علي صبيح الى تقرير عن نزول اللجنة المكلفة بالاطلاع على شكاوى مواطني منطقة مشطة وضواحيها من موقع المقلب الخاص بمعالجة القمامة، وأكدت الهيئة إلزام وحدة النظافة بمكتب الأشغال العامة والطرق بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وفقا ومحضر اللجنة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات