::اليماني يبحث مع منسقة الأمم المتحدة باليمن إجراءات تسيير الجسر الجوي       ::قرقاش: سندعم محادثات سلام أممية جديدة في اليمن        ::رئيس هيئة الأركان: الجيش سيقطع أحلام الإمامة إلى الأبد قريبًا       ::منفذ البقع بصعدة يشهد احتفالا للجيش بذكرى ثورة سبتمبر     

 

أخبار حضرموت

وكيل وادي حضرموت: قريبًا الإعلان عن مشروع استراتيجي لخطوط نقل الطاقة

كتب : حضارم نت ـ خاص 11/03/2018 13:59:17

أعلن وكيل حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري اليوم الأحد، عن مشروع استراتيجي لعمل خطوط نقل للطاقة بقدرات كبيرة، سيكشف عنه قريبًا.

وقال الكثيري في تعليقه على وصول التوربين الثالث 25 ميجا وات الخاص بمحطة وادي حضرموت الكهروغازية، إن السلطة المحلية وضعت عددا من الخطط المستعجلة والاستراتيجية لنقل وتصريف الطاقة وعمل تدخلات سريعة في الفترة الماضية.

وأضاف "أن وصول التوربين الثالث ٢٥ ميجا وات لمشروع كهرباء وادي حضرموت الغازية خطوه جبارة في مشروع كبير أعلنا عنه منذ تولينا قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وهو إقامة محطة غازية بقدرة ٣٥٠ ميجا تكون مرتكزا اساسيا في عملية النهضة والتنمية والاستقرار بوادي حضرموت".

وتابع "مستمرون في المتابعة الجادة مع الرئيس والحكومة الذين كانوا داعمين وبقوة لإقامة هذا المشروع الاستراتيجي لوادي حضرموت الذي حرصنا أن يبنى بأعلى المعايير الفنية".

وأشار إلى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت وفي ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد عملت بكل وسعها من أجل أن ينعم أبناء الوادي بتيار كهربائي مستمر ومستقر في فصل الصيف.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات