::قائد في الحزام الأمني يهدد بالسيطرة على الجنوب وطرد الحكومة الشرعية في الأيام القادمة        ::أكثر من 20 مليار ريال حجم الإيرادات والموارد المركزية لوادي وصحراء حضرموت خلال ستة أشهر        :: قائد عسكري يكافئ أحد جنوده بتزويجه ابنته تقديرا لشجاعته        ::السلطة المحلية بمديرية تريم تبدأ حملة لإزالة البناء العشوائي والسطو على الأراضي العامة     

 

أخبار حضرموت

تحت شعار "فرحتهم تفرحنا".. المعروف للتنمية تنظم برنامجاً ترفيهياً لأيتام مدينة تريم

كتب : 16/05/2018 08:34:12


نظمت إدارة الرعاية الاجتماعية قسم كفالة ورعاية الأيتام بجمعية المعروف للتنمية بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برنامجاً ترفيهياً للأيتام الذين تكفلهم الجمعية، حيث استهدف البرنامج اليتيم وأسرته.

وبدأت فعاليات البرنامج الترفيهي باستقبال الأطفال والترحيب بهم من قبل فريق الجمعية ورسم البسمة على وجههم بالكلمات المحببة إلى نفوسهم وتوزيع الحلوى والعصائر عليهم.

وتضمن البرنامج فقرات مختلفة ومتنوعة من ألعاب ومسابقات وفقرات استعراضية للمهرج وبرنامج السباحة، حيث عبّر الأطفال عن ابتهاجهم وسعادتهم بهذا اليوم .

كما تضمن البرنامج لقاء خاص بأمهات الأيتام مع الأخصائية الاجتماعية بالجمعية، حيث عبّرت الأمهات عن شكرهن للجمعية والكفلاء لإدخالهم الفرحة على الأطفال.

بدوره قال يوسف باضاوي مدير قسم كفالة ورعاية الأيتام بالجمعية، "إن هذا البرنامج يأتي للتخفيف من معاناة اليتيم وأسرته، وإدخال الفرحة على قلوب الأبناء خصوصاً بعد انتهاء العام الدراسي".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات