:: مستشار رئاسي: القضية الجنوبية محور رئيسي للدفع بالعملية السياسية       :: مستشار رئاسي: القضية الجنوبية محور رئيسي للدفع بالعملية السياسية       ::اجتماع لزعماء قبائل وأعيان المهرة يرفض تحويل المحافظة إلى ساحة صراعات       ::مقتل ثلاثة من ميليشيا الحوثي بينهم قائد في الأمن الوقائي في اشتباكات غرب تعز     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يعلن القبض على خلية إرهابية حاولت اغتيال مسؤولين وقادة عسكريين

كتب : حضارم نت ـ خاص 13/09/2018 19:21:19

 

أعلن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس، القبض على خلية إرهابية، حاولت اغتيال مسؤولين وقادة عسكريين.

وقال البحسني في تصريح لوسائل الإعلام إن الأجهزة العسكرية والأمنية تمكنت من إفشال  عملية كانت تحضر لها الخلية، صباح اليوم الخميس وألقت القبض على عناصرها، وهي متلبسة وبحوزتها عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة .

وكشف البحسني عن إلقاء القبض على الخلية وهي تزرع العبوات الناسفة على السيارات والدراجات لقادة مدنيين وعسكريين وأمنيين وأعضاء المقاومة في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا.

وأشار البحسني إلى تمكن الأجهزة الأمنية من رصد الخلية الموجودة بالمكلا والمكونة من أربعة إرهابيين وإلقاء القبض عليهم، وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد وتم ضبطهم وبحوزتهم عبوات وأحزمة ناسفة ومتفجرات.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات