::لجنة قضائية تتفقد أوضاع السجن المركزي بمدينة سيئون وتفرج عن عشرين سجين       ::هيئة رئاسة الائتلاف الجنوبي تعقد أول اجتماع ويعين نوابا ورؤساء الدوائر - أسماء       ::إصلاح القطن بمنطقة الساحة يقيم الإفطار السنوي للشخصيات الاجتماعية        :: "كاك بنك"... ميدان صراع جديد بين الشرعية والحوثيين     

 

أخبار حضرموت

نائب الرئيس يناقش مع اللجنة الأمنية بوادي حضرموت مستجدات الأوضاع الأمنية والمدنية

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/11/2018 16:22:31

عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس، اجتماعاً للجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية وجهود تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة بقيادة محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني ومختلف الأجهزة والمؤسسات المدنية والعسكرية.

وأشار نائب الرئيس إلى الجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد، مشيداً في السياق ذاته بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات والدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد في اللقاء على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية، والتعاون لإرساء الأمن وتعزيز وتطوير أداء المؤسسات الرسمية.

وعبر وكيل المحافظة لشؤون الوادي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً للجهود المبذولة في تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير الخدمات بالاستعانة بالدعم الحكومي والجهات والمنظمات الداعمة.

كما سلم قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين تقارير عن أوضاع الوحدات وسير أدائها ومستوى التنفيذ للخطط الخاصة بردع أعمال الإرهاب وما حققته من نجاحات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط عدد من المخططات الإرهابية.

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بما يؤهل المحافظة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المنشود.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا