::إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت تضبط 1500 جرام من مادة الحشيش       ::التحالف يسقط 6صواريخ باليستية حوثية أطلقت باتجاه جازان       ::شبوة.. البدء بصيانة كهرباء عتق بعد تعرضها لتخريب من قوات الانتقالي       ::عدن..إصابات في انفجار عبوة ناسفة بعد ساعات من اغتيال جندي بالشيخ عثمان     

 

أخبار حضرموت

الكثيري يطلع على جهود تمديد بث إذاعة سيئون المحلية 12ساعة

كتب : حضارم نت - متابعات 06/08/2019 09:43:15

 

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على سير البث بمحطة الإرسال الإذاعي المتوسطة التابعة لإذاعة سيئون المحلية في منطقة ذي أصبح بمديرية شبام محافظة حضرموت.

 

وتعرف الوكيل الكثيري من مدير عام إذاعة سيئون هدار الهدار ونائب مدير عام الإدارة الهندسية بوادي وصحراء حضرموت عباس محمد الى شرح عن عملية تمديد فترة البث بالمحطة الى 12 ساعة منذ مطلع اغسطس الجاري و التي تبث عبر الموجة المتوسطة ( wm ) ، الى جانب كونها تعمل على استقبال الإرسال الإذاعي من المقر الرئيسي لإذاعة سيئون وسط المدينة عبر موجة (اف ام ) وبثها لكافة أنحاء مديريات وادي وصحراء حضرموت وبعض المحافظات المجاورة ، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه أداء تلك المحطة .

 

وثمن الوكيل الكثيري الجهود التي يبذلها الطاقم الفني في سبيل المساهمة إلى جانب بقية زملائهم لتقديم رسالة إعلامية بجودة عالية.

 

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا