::إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت تضبط 1500 جرام من مادة الحشيش       ::التحالف يسقط 6صواريخ باليستية حوثية أطلقت باتجاه جازان       ::شبوة.. البدء بصيانة كهرباء عتق بعد تعرضها لتخريب من قوات الانتقالي       ::عدن..إصابات في انفجار عبوة ناسفة بعد ساعات من اغتيال جندي بالشيخ عثمان     

 

أخبار حضرموت

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم دورات تمكين الشباب في مدينة المكلا

كتب : حضارم نت ـ سبأ 10/08/2019 17:44:36

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة دورات تمكين الشباب مهنيا واقتصاديًا في مدينة المكلا، ضمن مشروع تحسين سبل العيش الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة.

 

ونوه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالباقي الحوثري بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في المجال التنموي، مؤكدا أهمية التدريب المهني لإكساب المستفيدين مهنة تخفف عنهم أعباء المعيشة، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية.

 

من جهته شدد مدير مشروع تحسين سبل العيش المهندس هادي باجبير على المستفيدين ضرورة مواصلة التدريب والتطبيق العملي للمعارف، لاكتساب مزيد من الخبرة ولخوض سوق العمل بثقة أكبر.

 

واستفاد من دورات تمكين الشباب في مدينة المكلا 45 شابًا، في مجالات صيانة الجوال، والتكييف والتبريد، والتمديدات الكهربائية.

 

وهدفت دورات تمكين الشباب إلى تأهيل 350 شابًا في خمس محافظات، في مجالات مهنية بما يؤهلهم لدخول سوق العمل.

 

ومشروع تحسين سبل العيش يستهدف خمس محافظات من خلال ثلاثة قطاعات "السمكي والزراعي، والنقد مقابل العمل، والتدريب والتأهيل المهني" بواقع 3750 مستفيد.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات