::محافظ شبوة يوجه بإنهاء عقد الإستثمار الخاص بمنتجع قنا الساحلي بمديرية رضوم       ::التربية والتعليم تصدر قرارا بتعديل التقويم الدراسي للمدراس التي تشهد إضرابا        ::وكالة دولية تكشف تلاعب ومنع الحوثيين المساعدات الإنسانية من الوصول إلى مستحقيها       ::الحكومة اليمنية تطالب أمريكا برفع نتائج التحقيق أسلحة إيرانية مضبوطة كانت متجه للحوثيين إلى مجلس الأمن     

 

أخبار حضرموت

وفد من الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت يزور مكتبي وكيل محافظة المهرة والوكيل المساعد لشؤون المرأة

كتب : حضارم نت - متابعات 08/09/2019 16:16:29


زار وفد من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم برئاسة مدير عام المكتب عبدالله رمضان باجهام وعدد من موظفي المكتب مكتبي وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان والاستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بمحافظة المهرة.

وثمن وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان زيارة الوفد لمحافظة المهرة التي تأكد على الروابط الأخوية بين أبناء محافظتي حضرموت والمهرة.

من جهتها أكدت الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة بمحافظة حضرموت خديجة باكريت، على أهمية الاستفادة من من تجربة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت في المسح الميداني لمنظمات المجتمع المدني لمعرفة احتياجاتهم وتطوير أداء العاملين بالمنظمات ، وأهمية التنسيق المشترك بين مكتبي الوزارة بحضرموت والمهرة للاهتمام بالمرأة العاملة من خلال تنفيذ الدورات المشتركة المهنية.

وخلال الزيارة تناول مدير عام مكتب وزراة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت مع وكيل محافظة المهرة والوكيل المساعدة لشؤون المرأة أوجه التعاون المستقبلي بين مكتبي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت ومكتب الوزارة بمحافظة المهرة.

وأوضح مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت أن زيارة موظفي المكتب تهدف لتبادل التجارب والخبرات بين مكتبي الشؤون الاجتماعية بالوادي ومحافظة المهرة وزيارة عدد من المعالم السياحية بمحافظة المهرة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا