::توضيح من قيادة المنطقة العسكرية الثانية بشأن اعتقال الصحفي "بكير"        ::تسجيل 13 إصابة و3 وفيات بكورونا في ساحل حضرموت        ::صحة المهرة تعلن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا       ::السعودية تعلن دعم خطة الأمم المتحدة للاستجابة في اليمن بـ 500 مليون دولار     

 

أخبار حضرموت

اللواء طيمس يؤكد على استعداد قوات المنطقة الأولى لتنفيذ أي مهام قتالية تكلف بها من القيادة العليا

كتب : حضارم نت - متابعات 04/04/2020 16:48:34


أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع، اللواء الركن صالح محمد طيمس، استعداد قوات المنطقة الأولى لتنفيذ أي مهام قتالية يتم تكليف قيادة المنطقة العسكرية الأولى بها من قبل القيادة العليا .

وشدد خلال ترأسه اجتماع لقادة المنطقة على الضبط والربط العسكري داخل الوحدات، منبها الجميع على الالتزام بالنظام واللوائح العسكرية في التعامل بين منتسبي المعسكرات.
كما شدد على التعامل الراقي وباحترام مع المواطنين أثناء تنفيذ المهام مؤكدا أن القانون هو المرجع الوحيد لحل أي اشكاليات وان لا احد فوق النظام والقانون .
ونقل طيمس تحايا واعتزاز محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /فرج سالمين البحسني بمناسبة النجاح في تنفيذ خطة الحظر الاحترازية بمديريات الوادي والصحراء.
وشكر مواطني مديريات الوادي والصحراء على تفهمهم وتفاعلهم الايجابي مع قرار الحظر ما عكس الثقافة العالية وتحلي المجتمع بروح المسئولية والتي يتمتع بها ساكني مدن الوادي والصحراء.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا